الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*التنسيق مع المحليات لسرعة إصدار "تراخيص الكهرباء"..خدمة الشباك الواحد في 115 مركزاً في كل المحافظات

المصدر: جريدة الجمهورية 20/4/2017

كتب - فاروق عبدالعزيز ومحمد تعلب:

اكدت وزارة الكهرباء تفعيل خدمة الشباك الواحد في 115 مركز خدمة في كل شركات التوزيع بالجمهورية تمهيدا لتعميمها في 298 مركز اخري حفاظا علي النجاح الذي حققه القطاع في تحسين ترتيب مصر واحراز تقدم 56 مركزا عن العام الماضي بالنسبة لمؤشر الحصول علي الكهرباء لتصبح مصر في المركز "88" طبقا لتقرير البنك الدولي.

 قال الوزير د. محمد شاكر: إنه تم الإنتهاء من عمل خرائط عمليات بأزمنة محددة لكل خدمة وميكنتها حتي يتم تنفيذ الخدمة آليا في أقل وقت ممكن ودون تنقل المشترك بين المكاتب المختلفة.

 اشار الي ان هذه الاجراءات للتغلب لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمستثمرين تتم بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية للحصول علي الموافقات والتصاريح اللازمة من الوحدات المحلية والأحياء ومراكز المعلومات بالمحافظات لتقليل الفترة الزمنية لدورة الاجراءات. مع وضع الخطط وتوفير التمويلات اللازمة لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمستثمرين. اكد الوزير ضرورة تعميم "نظام الشباك الواحد" علي جميع الأفرع التابعة بشركات التوزيع وميكنة دورة المستندات الخاصة بتوصيل الكهرباء لتسهيل وتيسير الخدمات المقدمة للمشتركين والمستثمرين الي جانب رفع كفاءة العاملين بشركات التوزيع وزيادة قدراتهم البشرية في التعامل مع الاعطال والجمهور وتنفيذ البرامج التدريبية المطلوبة لهم 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع